منتدي احلام عمرنا
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  829894
ادارة المنتدي  وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  103798
منتدي احلام عمرنا
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا  وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  829894
ادارة المنتدي  وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  103798
منتدي احلام عمرنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي احلام عمرنا

منتديات احلام عمرنا. عالم من الابداع. برامج. كمبيوتر. افلام. مسلسلان. يوتيوب. صور والبومات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mary
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Vote_rcap1 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Voting_bar1 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Vote_lcap 
اميرة الورد
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Vote_rcap1 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Voting_bar1 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Vote_lcap 
esprit d"une reveuse
khadija
جار البحر
سلمى
Ahmed.BooGie
7_up
المواضيع الأخيرة
» خلطه سريعه لتطيل الشعر في 3 اسابيع
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 3:55 pm من طرف mary

» احسب لغاية الرقم 7
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 9:20 pm من طرف اميرة الورد

» رمضان مبارك
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت يوليو 23, 2011 9:16 pm من طرف اميرة الورد

»  حصرياً فيلم الاكشن والجريمة The Job (II) 2010 بجودة DVDRiP بمساحة 209 ميجا فقط , مترجم على اكثر من سيرفر
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 8:04 am من طرف جار البحر

» غرف طعام شييك 2012 , ديكورات غرف الطعام , اثاث غرف السفرة
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 7:56 am من طرف جار البحر

» اكتب اسم واللي بعدك يدلعو
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالجمعة يونيو 03, 2011 7:52 am من طرف جار البحر

»  احلى ازياء السنة 2011 - اجمل ملابس عالموضة يا بنات
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 4:34 pm من طرف mary

»  حلوة معسلة
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 3:53 pm من طرف mary

» أقنعة لتجميل البشرة الدهنية
 وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت مارس 05, 2011 3:46 pm من طرف mary

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى

وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل :)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mary
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
mary

وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Empty
مُساهمةموضوع: وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل :)     وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 7:13 pm

احسن طريقة لعمل البخار:

عادة ملي كنديرو البخار كانخدو واحد الكاسرولة كنديرو فيها ماء طايب مع بعض الاعشاب و كنعرض وجهنا لداك البخار بعد الدقائق لكن احس طريقة لعمل هدا البخار سمعتها عند واحد خبيرة التجميل او مشيت جربتها و بالفعل النتيجة كانت رائعة.

الطريقة:

كنغلو الماء مع وريقات النعناع وبعض قطرات ماء الورد بالنسبة (للبشرة الدهنية) و وريقات الورد بالنسبة (للبشرة الجافة) و شوية البابونج ثم كنخدو واحد المنشفة و كنغطسوها في داك الماء و كنعصروها و نضعها على الوجه وهي سخونة 5 المرات و في الاخير كنعملو حركات دائرية باش تحيد البشرة الميتة(يعني الكوماج) ثم كنغسلو الوجه ومن بعد كنحضروا واحد القتاع لازالة الرؤس السوداء كنخدوا نصف مطيشة كنحكوها في حكاكة مطيشة ثم توضع على الوجه لمدة 15 دقائق مع وضع دوائر الخيار على العينين ثم يغسل الوجه بالماء ومن بعد نحضر قناع لسد المسام

1 ملعقة كبيرة العسل - نصف كاس حليب دافئ - 4 ملاعق دقيق القمح - 1 ملعقة كبار زيت الزيتون .

نخلط الكل و يوضع على الوجه 15 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم البارد ومن بعد كدوزي قطعة ثلج على الوجه (اختيارية) ثم نضع كريم مرطب و في الاخير الوجه كيرجع كيشعل و بالصحة و الراحة.

جربوها وردو عليا الخبار.

https://ahlamomri.ahlamontada.com
اميرة الورد
مشرف عام
اميرة الورد

وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل :)     وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل	 :)  Icon_minitimeالسبت فبراير 19, 2011 4:55 pm

[center]لهلا يخطيك الزين هادشي مفيد بزااااااف [/center]

وجهك مابقي فيه ما يتشاف?............. دخلي عندي ليك الحل :)
صفحة 1 من اصل 1